جيش الاحتلال يُعلن عن مناورة عسكرية في حاجز "إيرز" غدًا

حجم الخط

وكالة خبر

أعلنت وزارة جيش الاحتلال الإسرائيلي، مساء يوم الخميس، أنها ستجري غداً مناورة عسكرية في حاجز بيت حانون "إيرز" شمال قطاع غزة .

وحسب صحيفة "معاريف" العبرية، فإنّ "سلطة المعابر بوزارة الجيش الإسرائيلي ستجري غدًا مناورة في حاجز "إيرز" بين الساعة 07:30 و13:30".

وأضافت أنه سيسمع خلال هذه الفترة أصوات إطلاق نار.